Follow us on:

aqidah hitam busuk khomeini

bismillaah,

khomaeni berpendapat bahwa imam2 Syi'ah lebih utama dari pada PARA NABI,...lihat buku.....Alhukumah Islamiah halaman 52

الخميني يقول : ( إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل .. و قد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب و لا نبي مرسل ) . انظر الحكومة الإسلامية ص 52.

khomaeni menuduh NABI MUHAMMAD S.A.W tidak menyampaekan risalahnya,...ketrangan kitab....kasful asrar halaman 55

ويتهم الخميني النبي صلى الله عليه وسلم بعدم تبليغ الرسالة كما ينبغي يقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55 ) : ( و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه )

Khomeni.....berpendapat bahwa imam2 syi'ah sudah mencapai derajat ketuhanan, dan bejalar ilmu imam2 syiah, sama dgn ilmu Qurah, sumber Alhukumah islamiah,133

و يقول الخميني ( تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن ) . الحكومة الإسلامية ص 113.

و ينسب لهم صفة الألوهية فيقول: (فإن للإمام مقاماً محموداً و خلافة تكوينية تخضع لولايتها و سيطرتها جميع ذرات الكون

khomeini berpendapat bahwa Ali sudah menyatu dengan Tuhannya, pendapat Khumaeni ini sama dgn kenyakinan orang kristen ( trinitas ),,sumber kitab ...misbahul hidayah halaman 1

يقول الخميني عن أمير المؤمنين علي رضي الله عنه : ( خليفته ( يعني خليفة الرسول صلى الله عليه وسلم ) القائم مقامه في الملك والملكوت ، المتحد بحقيقته في حضرت الجبروت واللاهوت ، أصل شجرة طوبى ، وحقيقة سدرة المنتهى ، الرفيق الأعلى في مقام أو أدنى ، معلم الوحانيين ، ومؤيد الأنبياء والمرسلين علي أمير المؤمنين ) . مصباح الهداية ص 1.

KUMAENI,,,; TEMPAT SOLAT tidak di saratkan suci, boleh tempat solat NAJIS, asal tempat sujudnya suci, ini beda sekali dgn mazhab 4 yg menyaratkan tempat solat harus suci, ..sember tahrirul wasilah halaman,,57

الطهارة ليست مشروطة في كل مواضع الصلاة" يشترط في صحة الصلاة طهارة موضع الجبهة في السجود دون المواضع الأخرى فلا بأس بنجاستها
تحرير الوسيلة


KHUMAENI laknatullah; berfatwa; bahwa para sahabat kafir, dan melaknati NAWASHIB ( miturut syiah ,,,ahli sunnah ) kata KUMAAENI para nawasib bolah di rampas hartanya (KAYA PERAMPOK AJA) dan ahlissunnah itu ahlilharbi (ma'af ahlilharbi sengaja tdk diterjemahkan) sumber tahrirasail juz 1 hlm 352

تكفيره لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم
تكفيره لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و ينعتهم بالنواصب بل و يأخذ بالرأي المتطرف من آراء قومه في ذلك و هو معاملتهم كالحربي حيث يقول : "" والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد،وبأي نحو كان و وجوب إخراج خمسه""). و النواصب عندهم هم أنت أيها القارئ السني و أنا و أهل السنة جميعاً
تحرير الوسيلة ( 1 / 352

seluruh ULAMA ahlussunnah mengharamkan makan tanah, sebab membahayakan, tapi KHUMAENI membolehkan makn TANAH KUBURAN imam HUSAIN, ,,,sumber kitab Tahrirul wasilah ~~ masalah 9,, ( ini fatwa tidak ILMIYAH )

استحباب اكل الطين
يستثنى من الطين طين قبر سيدنا ابي عبدالله الحسين للاستشفاء بحيث لا يزيد عن اكل الطينة بقدر الحمصة
تحرير الوسيلة مسألة رقم 9

KHUMAENI laknatullah,,;berfatwa ; boleh kawin dengan ponakan, atau bibi ( kakak atau adik wanita dari ayah atau ibu ) ,,ma'af bhs indonesia saya kurang bagus.


جواز نكاح بنت الأخ على العمة
و بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما.و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت
من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241

Fatwa KHUMAENI......; Boleh gauli istri di duburnya ,,,tahrirulwasilah hlm 241 / 11.

(المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية )

يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم


11

FADLULLAH ( ulama syiah ) di dalam kitabnya 'ANNIKAH' juz 1,halaman 66. menerangkan boleh melihat wanita lain yang telanjang di tempat pemandian

يقول فضل الله في كتابه النكاح ج1 ص66 ( فلو أنّ النساء قد اعتادت الخروج بلباس البحر جاز النظر إليهن بهذا اللحاظ. ) إلى أن قال ( وفي ضوء ذلك قد يشمل الموضوع النظر إلى العورة عندما تكشفها صاحبتها ، كما في نوادي العراة أو السابحات في البحر في بعض البلدان أو نحو ذلك )

fatwa khomeini;

مسألة 11 : المشهور الاقوى جواز وطء الزوجة دبرا على كراهية شديدة ، و الاحوط تركه خصوصا مع عدم رضاها .

(tahrirul wasilah hal 241- masalah ke 11)

maksudnya: "pendapat yang kuat ialah boleh melakukan dengan isteri melalui dubur walaupun ia (perkara yang amat dibenci [b](karahah syadidah)[/b] dan eloklah meninggalkannya jika isteri tidak redha."
siapa KHUMAENI laknatullah..?

nama Khumaeni ialah ; Ahmad bin Mustofa bin Ahmat, kaum Rhafidoh menjulukinya RUHULLAH / AYATULLH /, kakeknya bernama AHMAD keturunan INDIA asli, ahmad pindah dari india ke NAJAF IRAQ, dan pindah lagi ke IRAN di kampung KHUMAEN. dan orang syiah buat berita bohong,

bohongnya ialah bahwa Khumaini turunan Bani Hasyim, dari imam Musa Alkhadhim,,,sumber kitab KASFUL ASRAR halaman 123.

Saya akan bongkar KEBOHONGAN KHUMAENI .....tunggu saja.......!!

KHUMAENI...berfatwa boleh ngawin ponakan atau sebaliknya, ( jumhur ulama melarangnya)

جواز نكاح بنت الأخ على العمة
و بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما.و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت
من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 إلى 291

Dalam kitab MUJARROBAH IMAMIAH ( kitab syi'ah ) halaman 214,,untuk mengetahu wanita baik atau buruk bisa di lihat ( di hitung ) namanya . ini bisa si sebut MERAMAL, tapi jumhur ulama mengharamkan perbuatan MERAMAL ( sprt dukun )

إذا أردت أن تعلم أن المرأة عفيفة أم فاسدة ، فاحسب اسمها واسم أمها بالجُمل الكبير أولاً ، وأسقط من الجميع ثلاثة ثلاثة ، فإن بقي واحد فهي فاسدة وإن بقي إثنان فهي عفيفة ، وإن بقي ثلاثة فهي متهمة ، صحيح مجرب ) !

التحفة الرضوية في مجربات الامامية ص 214

KHUMAEI...; boleh bercumbu ( ber senang2 ) dengan wanita yang sudah terkenal melakukan zina,,sumber kitab tahrirul wasilah juz 2, halmn 292

يقول في كتابه تحرير الوسيلة ( مسألة 18 : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصا لو كانت من العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور ) !

تحرير الوسيلة ج2 ص 292

KHUMAENI...; merubah bentuk pria menjadi wanita atau sebaliknya..hukumnya boleh , tidak haram,,,,/ jumhur ulama mengharamkan,...sumbr tahrirul wasilah ,maslh 1.

مسألة : 1
الظاهر عدم حرمة تغيير جنس الرجل بالمرأة بالعمل و بالعكس ، و كذا لا يحرم العمل فى الخنثى ليصير ملحقا بأحد الجنسين ، و هل يجب ذلك لو رأت المرأة فى نفسها تماثلات من سنخ تماثلات الرجل أو بعض آثار الرجولية أو رأى المرء فى نفسه تماثلات الجنس المخالف أو بعض آثاره ؟ الظاهر عدم وجوبه إذا كان الشخص حقيقة من جنس و لكن أمكن تغيير جنسيته بما يخالفه

KHUMAINI....membolehkan seperma lelaki lain di masukkan ke rahim wanita yg sudah bersuami (jumhur ulama mengharamkan ) sumbr,,risalah amaliah masalah 194

سئل الخامنئي والسؤال مسطر في رسالته العملية لمقلديه في العالم ما نصه ( س194 : هل يجوز تلقيح زوجة الرجل الذي لا ينجب بنطفة رجل أجنبي عن طريق وضع النطفة في رحمها ؟ )

أجاب الخامنئي: لا مانع شرعاً من تلقيح المرأة بنطفة رجل أجنبي في نفسه

ALMURTADHO.dan ALMUFID.( tokoh syi'ah ),,orang yang mengingkari imam2 syi'ah adalah kafir

قال المفيد : واتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار .أوائل المقالات 44
وقال المرتضى : والذي يدل على أن المعرفة بإمامة من ذكرنا عليهم السلام من جملة الإيمان وأن الإخلال بها كفر ورجوع عن الإيمان إجماع الشيعة الإمامية على ذك فإنهم لا يختلفون فيه . رسائل المرتضى

KHUMAENI..; para sahabat ,atau orang islam yang tidak sepaham syi'ah, adalah KAFIR, hartanya boleh di rampas, dan termasuk kafir harbi

والخميني يكفر صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و ينعتهم بالنواصب بل و يأخذ بالرأي المتطرف من آراء قومه في ذلك و هو معاملتهم كالحربي حيث يقول : ( والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد ، و بأي نحو كان و وجوب إخراج خمسه ) . تحرير الوسيلة ( 1 / 352 ). و النواصب عندهم هم أنت أيها القارئ السني و أنا و أهل السنة جميعاً

KHUMAENI,,,; ALQUR'AN.....perlu di robah

كشف الأسرار للخميني الهالك:
( إن الذين لم يكن لهم ارتباط بالإسلام والقرآن إلا لأجل الرئاسة والدنيا ، و كانوا يجعلون القرآن وسيلة لمقاصدهم الفاسدة ، كان من الممكن أن يحرفوا هذا الكتاب السماوي في حالة ذكر اسم الإمام في القرآن و أن يمسحوا هذه الآيات منه و أن يلصقوا وصمة العار هذه على حياة المسلمين ). كشف الأسرار ( ص 114 ).

Khumaeni...berfatwa bahwa berbuatan HOMO atau LESBIY di perbolehkan

سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟
الخوئي: لا يحرم في الفرض، والله العالم. المصدر: صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 (مسائل في الستر والنظر والعلاقات

khumaeni ,,,; berfatwa boleh bersenang-senang , bercumbu, berciuman, pelukan dengan gadis yang masih kecil ( kayanya KUMAENI itu sex mania )

يقول الخميني في كتابه تحرير الوسيلة ص241 مسالة رقم 12 ( وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة

dan masih banyak lg

Jalan yang Lurus


source :

shiaweb,mezan.net,al-shia.org,shiaonliberary


Blog Archive